اغلاق

وفاة المخرج المصري محمد سامي


جراسا -

توفي في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء المخرج المصري محمد سامي والد المخرج ياسر سامي، والإعلامية ماهي سامي، عن عمر ناهز 73 عاما بعد صراع مع المرض.

وقالت ماهي سامي في منشور لها عبر حسابها على موقع ”فيسبوك“: ”أبويا حبيبي ونور عيني خلاص راح عند ربنا أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والتثبيت“.

وكتب الشاعر الغنائي أحمد المالكي زوج ماهي سامي عبر حسابه في ”فيسبوك“ قائلًا: ”إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.. توفي إلى رحمة الله حمايا الغالي وأبويا التاني وحبيبي المخرج الكبير الاستاذ (محمد سامي) والد زوجتي الغالية واخواتي الأساتذة تامر سامي وياسر سامي دعواتكم البقاء والدوام لله“.

وتفاعل عدد كبير من محبي المخرج ياسر سامي الذي أخرج مسلسل ”النهاية“ للفنان يوسف الشريف، مع وفاة والده، مدونين منشورات النعي والمواساة له، منها ما كتبه محمد عبدالقوي قائلا: ”البقاء لله توفي إلى رحمة الله عمو محمد سامي والد أخويا المخرج ياسر سامي“.

يُذكر أن المخرج المصري محمد سامي ولد في الـ2 من سبتمبر عام 1947.






تعليقات القراء

لبيب
الله يرحمه
30-06-2020 03:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات