اغلاق

عامل يحصل على بقشيش بقيمة 90 ألف دولار


جراسا -

حصل معدّ القهوة والمشروبات (باريستا) في أحد متاجر "ستاربكس"، في كاليفورنيا، على بقيش قيمته 90 ألف دولار عبر حملة إلكترونية، بعد تداول منشور ينتقده على نطاق واسع.

وبحسب شبكة "سي إن إن"، قال لينين جوتيريز، 24 سنة، إنه كان يعمل في نوبته المعتادة في متجر "ستاربكس" في سان دييغو، صباح يوم الاثنين، عندما دخلت سيدة لا ترتدي قناع وجه وشرعت في تسجيل طلبها.

وسألها جوتيريز عما إذا كان لديها قناع وجه، ولكن قبل أن يتمكن حتى من الإشارة إلى تعليمات الشركة التي تلزم العملاء بارتداء الكمامات، فاجأته العميلة بموجة غضب وشتائم.

ثم التقطت العميلة صورة للعامل، ونشرتها عبر "فيسبوك" وكتبت عليها: "قابلوا لينين من ستاربكس، الذي رفض خدمتي لأنني لا أرتدي قناعًا. في المرة القادمة سأنتظر رجال الشرطة وأقدم إعفاء طبيا".

وعلى عكس ما كانت تتوقعه، خلق المنشور المزيد من ردود الفعل المتعاطفة مع جوتيريز، حيث أعرب الكثيرون عن دعمهم للعامل على المنشور، وأبدى البعض رغبته في زيارة المقهى لإعطائه البقشيش.

وأطلق المتعاطفون حملة عبر منصة "جو فاند مي" للتمويل، لجمع البقشيش لصالح جوتيريز تقديرًا لموقفه وعوضًا عن التنمر الذي تعرض له. كان الهدف الأولي للحملة جمع ألف دولار، لكن بعد أقل من أسبوع تبرع آلاف الأشخاص بنحو 90 ألف دولار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات