اغلاق

حاكم نيويورك: على ترامب إصدار أمر يلزم الناس بوضع كمامات


جراسا -

قال أندرو كومو حاكم ولاية نيويورك، يوم الاثنين، إنه يتعين على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إصدار أمر تنفيذي يلزم السكان بوضع كمامات في الأماكن العامة.

وأضاف أندرو كومو في إفادة صحفية، أنه على ترامب "أن يكون قدوة" ويضع هو نفسه كمامة، مضيفا: "الولايات الأخرى بدأت للتو فعل ذلك الآن".

وصرح بأن الولايات التي كانت معترضة، والحكام الذين قالوا لا نحتاج لفعل ذلك زعما بأن الكمامات غير فعالة، بدأوا الآن يغيرون موقفهم تماما.

وتابع قائلا: "فليكن لدى الرئيس نفس الشعور ويفعل ذلك في شكل أمر تنفيذي".

وانتقد كومو من جديد طريقة تعامل الحكومة الاتحادية مع جائحة فيروس كورونا قائلا "إن البيت الأبيض ظل في حالة إنكار في بداية تلك الأزمة الصحية العامة وإنه لم يفعل ما يكفي لمعالجة زيادة في حالات الإصابة بمرض "كوفيد-19" في العديد من الولايات الأمريكية والتي ظهرت خلال الأسابيع القليلة الماضية".

وأفاد كومو بأن تركيز ترامب على إعادة فتح الاقتصاد كان مضللا وأنه أدى إلى نتائج عكسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات