اغلاق

بالصور .. الفنانة ناهد السباعي: أمي ستزوجني ببيطري


جراسا -

بسبب مرارة انفصال والديها مدحت السباعي وناهد فريد شوقي، وضعت النجمة ناهد السباعي شرطا لقبول فكرة الزواج وهو أن يكون العريس من خارج الوسط الفني تماما حتى لا تنشأ بينهما "غيرة فنية" تودي إلى الطلاق، وقالت إن والدتها ترغب في تزويجها من "طبيب بيطري".

ضافت ناهد السباعي إنها تخاف من مسئولية تكوين اسرة، وترى أن عبء الأمومة ثقيل جدا، بالرغم من أن والدتها وجدتها الفنانة هدى سلطان تحملن المسئولية على أكمل وجه إلا أنها لا تشبهم في فكرة تحمل المسئولية.

قالت أنها تعلمت من جدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان ووالدتها ناهد فريد شوقي الكثير والكثير، وتابعت: والدتي ست قوية جداً ومثقفة وإتعملت منها ده أما جديت فتعلمت منها القيم والمباديء فهي "الوتد" وده بيفسر عشقي لكل ما هو قديم حتى في الاثاث وأن كنت فتاة عصرية.

وقالت: بخاف من منظومة الأمومة والزواج جداً لأنها مسؤولية كبيرة ومش سهلة خاصة وجود طفل.. أنا أصلاً بهرب من أي مسئولية.

وكشفت ناهد السباعي، عن مواصفات فتى أحلامها أو عريسها المستقبلي، مؤكدة رفضها الارتباط بزوج من داخل الوسط الفني متأثرة بتجربة والديها الكاتب والمخرج مدحت السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وقالت: بالرغم من إن أبويا وأمي كانوا دويتو ناجح للمنتجة والمخرج وبحب ده أوي بس أنا مش عاوزة اتجوز واحد في نفس مهنتي، أحب يكون في مهنة مختلفة لأن الرجالة لما بتحس إن المرأة مستقلة شوية عنه، ومش بتحتاج ليه، بيقلق رجالة كتير”.

وأضافت مازحةً، أن والدتها تريد أن يكون زوجها طبيبًا بيطريًا، فعلقت لميس قائلةً أنه إذا كان الشخص من خارج الوسط الفني سيتملكه الغيرة كثيرًا، فردت ناهد عليها ضاربةً بالمثل الفنانة ناهد رستم كان زوجها طبيب صيدلي وكانوا تجربة للثنائي الناجح، واختتمت: “بحب أكون ست ناجحة مقلقة.






تعليقات القراء

لبيب
لالالالا معهاش حئ امك ... بنوب
لازم تزوجك لمصمم ازياء
29-06-2020 12:22 PM
السوسنة
ما ابشعها
29-06-2020 06:46 PM
السوسنة
طبيب بيطري
طبيب حيوانات
بلبق الها
هههههه
رد بواسطة لبيب
لا اوافقك الراي
لانه ممكن الحيوانات تزعل
29-06-2020 06:47 PM
معجب بها
يهدك ما أحلاكي .... يقطعك ما أزكاكي ... تتحورقي ما أطعمك ... و نصيحة ل " السوسنة " خليكي بحالك أحسنلك , شو بفهمك بالجمال أصلاً , إذا هالمزيونة بشعة مين ضل حلو بالدنيا ؟؟ و على قول الشاعر : ألا يا أيها البيطري البعيد .. نيالك , ليتني كنت مكانك ... أشكر الزمان الذي جعلها حلالك ... يغص بالك .
30-06-2020 10:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات