غارات جوية صهيونية على سوريا


جراسا -

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن ضربات جوية جديدة، يرجح أنها إسرائيلية، استهدفت مواقع لإيرانيين وميليشيات موالية لطهران، فجر الأحد، في ريف مدينة البوكمال، مما أدى إلى مقتل 9 مسلحين.


وأوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن طائرات حربية يرجح أنها إسرائيلية، استهدفت مواقع لإيرانيين وميليشيات موالية لإيران، التي تضم عناصر سوريين ومن جنسيات أخرى، في بادية السيال بريف مدينة البوكمال شرقي دير الزور.

وأشار إلى أن عدد القتلى مرشح للارتفاع، لوجود جرحى بعضهم في حالة خطيرة، فيما تسبب القصف أيضا بتدمير مستودعات.

وكان المرصد السوري قد رصد قبل ساعات، استنفارا كبيرا للقوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها، ضمن مناطق نفوذها في محافظة دير الزور، لا سيما في منطقة البوكمال وريفها، عقب الضربات الجوية الجديدة التي طالت مواقع لها، السبت، ضمن قرية العباس.

وتسببت غارات السبت في مقتل 6 من المليشيات الموالية لإيران، من بينهم 4 من الجنسية السورية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات