اغلاق

ملاعب المملكة الرئيسية جاهزة لإقامة مباريات دوري المحترفين


جراسا -

اعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، جاهزية الملاعب الأربعة الرئيسية في المملكة، لاستقبال مباريات دوري المحترفين التي تستأنف يوم 3 آب المقبل.

وجاء اعلان جاهزية ستاد عمان الدولي، وستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وستاد الأمير محمد بالزرقاء، وستاد الحسن باربد، بعد جولات تفقدية لاتحاد الكرة على تلك الملاعب استعدادا لاستضافة المباريات.

وقال رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم محمد المحارمة  اليوم الأحد، أن مختصين في اتحاد الكرة قاموا بجولات تفقدية للملاعب، اطلعوا خلالها على أخر الترتيبات والتحضيرات لإقامة المباريات.

وأضاف ان الجولات التفقدية كشفت عن جاهزية كاملة، خاصة فيما يتعلق بأرضية الملاعب التي باتت على أهبة الاستعداد لاستضافة مباريات الدوري، إلى جانب تأمين اجراءات السلامة العامة وفقا للبروتوكول الطبي، الهادف إلى حماية اركان اللعبة من تداعيات فيروس كورونا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات