اغلاق

فتح غرف الاستحمام والغيار بالأندية والمراكز الرياضية


جراسا -

قالت اللجنة الأولمبية الأردنية، إنه تمت الموافقة على فتح "الشاورات" (غرف الاستحمام) الموجودة في برك السباحة وغرف الغيار في الأندية والمراكز الرياضية شريطة المحافظة على النظافة العامة والتعقيم المستمر وتطبيق تدابير الصحة والسلامة العامة.

وأضافت اللجنة في بيان، السبت، أنه "بناءً على التوصية التي تقدمت بها اللجنة الأولمبية الأردنية واتحاد الطب الرياضي ودراستها من قِبل لجنة الأوبئة وسلاسل العمل والإنتاج والتوريد فقد تمت الموافقة على فتح الشاورات الموجودة في برك السباحة وغرف الغيار في الأندية والمراكز الرياضية شريطة المحافظة على النظافة العامة والتعقيم المستمر وتطبيق تدابير الصحة والسلامة العامة".

وأعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية، حزمة إجراءات احترازية وضوابط وتعليمات صحية، بعد سماح الحكومة بعودة القطاع الرياضي الذي توقف أكثر من شهرين، ضمن سعي الأردن للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات