اغلاق

بن لادن في مدرجات الدوري الإنجليزي


جراسا -

أثار ظهور صورة للزعيم السابق لتنظيم القاعدة أسامة بن لادن في مدرجات ملعب نادي ليدز يونايتد، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت صور تداولها مغردون ووسائل إعلام بريطانية مجسما يحمل صورة بن لادن على أحد المقاعد في ملعب النادي «إيلاند رود».

هذا واتخذ النادي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم، إجراء سريعا بعد أن ظهرت صورة بن لادن داخل مدرجات ملعبه.

وأثار ظهور الصورة، التي وضعت على مدرجات ملعب «إيلاند رود» إلى جانب صور العشرات من مشجعي النادي، غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ليدز في بيان إن إدارة النادي اتخذت إجراء سريعاً وأزالت الصورة، مضيفة أنها ستضمن «عدم وجود المزيد من الصور المسيئة» في المدرجات قبل مباراة الفريق أمام فولهام، السبت المقبل.

واستخدم العديد من الأندية حول العالم قطعاً من الورق المقوى طبعت عليها صور مشجعين لملء المقاعد الفارغة، في ظل استمرار إقامة المباريات خلف أبواب مغلقة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وهذه ليست الحادثة الوحيدة المثيرة للجدل التي تشهدها ملاعب كرة القدم بسبب وضع صور مسيئة، حيث أفادت وسائل إعلام أسترالية أخيرا أنه تم اكتشاف صورة لقاتل بريطاني متسلسل على المدرجات خلال مباراة لدوري الركبي الوطني.

وقبل ذلك تمت معاقبة نادي «أف سي سيول» الكوري الجنوبي بعد اتهامه بوضع دمى جنسية في مقاعد مدرجات ملعبه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات