"نتان ياهو" يعلن عن تعاون مع الإمارات لمواجهة "كورونا"


جراسا -

أعلن رئيس وزراء الاحتلال نتانياهو، اليوم الخميس، عن ما وصفه "بالتعاون" مع دولة الإمارات العربية التي لا تربطها معاهدة سلام بإسرائيل، في مجال مكافحة وباء كوفيد-19.

وقال نتنياهو في بيان سيعلنه وزيرا الصحة الإماراتي والإسرائيلي عن تعاونهما لمكافحة كورونا، مضيفا أن هذا التعاون سيشمل مجالات البحث والتطوير والتكنولوجيا.

وتتصاعد حملة تطبيع تقودها شخصيات داخل بعض الدول الخليجية مع الكيان الصهيوني، وكانت طائرة إماراتية حطت في مايو/أيار بمطار إسرائيلي، وقالت أبوظبي حينها إنها طائرة تحمل مساعدات مقدمة للفلسطينيين، الأمر الذي نفته السلطة الفلسطينية، وقالت إنها لم تتبلغ من الإمارات بهذا الخصوص.

ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تسعى فيه دول العالم لوقف خطط الضم للأراضي الفلسطينية. وسابقاً، كان ناشطون قد رصدوا زيارات غير رسمية لشخصيات بارزة تمثل اليمين الصهيوني إلى الإمارات منها وزيرة الثقافة "ميري ريغيف" - اليمينية - المعروفة بمواقفها المعادية للعرب وللفلسطينيين، وزيارات لفرق رياضية تناقلت أخبارهم جميع الوسائل الإعلامية، في حين كانت دول أوروبية ترفض التعامل معهم واستقبالهم.

وكانت شركات أميركية وخبراء في مجال الأمن السبراني قد كشفوا استخدام الإمارات لبرمجيات اختراق "إسرائيلية" لهواتف وأجهزة حاسوب شخصيات تم اتهامها بمعارضة حكومة أبو ظبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات