اغلاق

السعود يُشيد بجهود الخارجية في إجلاء فلسطينيين عالقين بعدة دول


جراسا -

أشاد رئيس لجنة فلسطين النيابية، المحامي يحيى السعود، بخطوات وإجراءات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في إجلاء أعداد كبيرة من العالقين الفلسطينيين في عدة دول.

وأعرب السعود، في تصريح خاص لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، عن تقديره وشكره لوزير الخارجية أيمن الصفدي، ولكل موظفي وكوادر الوزارة، على ما بذلوه من جهود في سبيل إجلاء الأشقاء الفلسطينيين العالقين في أكثر من دولة.

كما عبر السعود عن اعتزاز وفخر "فلسطين النيابية"، بالجهود الدبلوماسية الأردنية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في كل المحافل الإقليمية والدولية، والتي ديدنها خدمة القضية الفلسطينية والأشقاء الفلسطينيين لإقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني على حدود الرابع من حزيران العام 1967. وأكد أن الدعم الأردني للأشقاء الفلسطينيين هو أحد ثوابت المملكة، ودليل على عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية مع الفلسطينيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات