فتاة تتهم أحد لاعبي ليفربول باغتصابها


جراسا -

اتهمت سيدة من مدينة مانشستر تدعى بونزو دلاميني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم الغيني نابي كيتا، بالاعتداء الجنسي عليها في يناير الماضي.

وكشفت دلاميني عن الواقعة عبر صفحتها على "تويتر"، وأكدت أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل اللاعب الغيني في 18 يناير الماضي، وذلك بعد سهرة مشتركة دعتها إليها صديقتها، وأشارت إلى أن كيتا بدأ بالتحرش بها من خلال لمسها ومن ثم عرض عليها المال عندما بدأت بالمقاومة.

وذكرت دلاميني أنها تقدمت بدعوى بالفعل لشرطة مانشستر وليفربول، وأرفقتها بمعلومات تفصيلية حول الاتصالات الهاتفية في ذلك الوقت، حيث تبادلت الرسائل مع والدتها وأجرت مكالمات هاتفية مع رجل يدعى بايوت، الذي أطلق على نفسه اسم وكيل كيتا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات