اسعار زيت الزيتون الى انخفاض مع بدء العام الجديد المقبل


جراسا -

خاص- أشار مزارعون من أصحاب مزارع الزيتون بأنه مع بدء انتاج معاصر الزيتون لمحصول الزيتون في المناطق الشرقية من المملكة، والتي شهدت انتاجا وفيرا، سيسهم في خفض أسعار الزيت التي بلغت نحو 80 دينارا للتنكة الواحدة.

واكد اصحاب معاصر في مؤتمر صحفي نظمته  الجمعية الاردنية لمصدري منتجات الزيتون بأنه الى جانب ضآلة منتوج بعض المزارع لثمار الزيتون فإن تصدير ثمار الزيتون هو السبب الرئيسي في ارتفاع اسعار الزيت في السوق المحلية.
وتوقع مختصون في الشأن الزراعي والانتاجي بأن اسعار الزيت ستنخفض مع مطلع العام الجديد المقبل، وذلك جراء تعزيز الانتاج الزراعي في المناطق الشرقية لثمار الزيتون للمخزون الوطني من زيت الزيتون، بالاضافة الى استكمال عملية تسويق كميات الزيت في السوق المحلي وووصول المستهلكين الى نسبة اكتفاء نسبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات