فيفا: لا يحق لإتحاد كرة القدم تعديل عقود اللاعبين


جراسا -

كشف الاتحاد الدولي “لكرة القدم “فيفا”، عن عدم دقة محاولات الاتحاد الأردني لكرة القدم، في تعديل عقود اللاعبين، وهو ما سعى إليه اتحاد الكرة على استحياء خلال الفترة الماضية أثناء أزمة كورونا.

واصدر “فيفا” توضيحات وارشادات وصلت إلى حوالي 24 صفحة، تتناول بعض الاصدارات التي جاءت خلال شهر نيسان (ابريل) الماضي، بشأن فيروس كورونا، حيث أكد أنه لا يجوز للاتحادات الأهلية في العالم، أن تصدر تعليمات بتعديل عقود اللاعبين، وهو أمر خالفه اتحاد الكرة الذي سبق وأن أصدر تعليمات تتعلق بالرواتب وضرورة تخفيضها، وهو أمر ليس من اختصاص الاتحاد الأهلي وفق ما جاء في توضيحات “فيفا”.

ووفقا لارشادات الاتحاد الدولي، فإن الاتحاد الأردني لكرة القدم، كان يحق له التقيد بما جاء في أمر الدفاع، بخصوص تخفيض الرواتب، علما أن أمر الدفاع لم يتناول تخفيض قيّم العقود المبرمة بين النادي واللاعب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات