الكويت تطالب تأجيل موعد مواجهة المنتخب


جراسا -

دفع عدم اعتماد موعد عودة النشاط الرياضي حتى الآن، اتحاد الكرة الكويتي لمخاطبة نظيره الدولي من أجل تأجيل موعد مواجهتي الأزرق أمام أستراليا والأردن، 8 و13 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا 2023.

وكشف مصدر ل أن الاتحاد استند في طلبه إلى استمرار توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا، وأن هناك ضوابط وبروتوكلات صحية قد تحول دون عودة النشاط حاليا.

وجاء طلب الاتحاد بالتأجيل ردا على خطاب الاتحاد الدولي، الذي يطلب خلاله تحديد التوقيت والملعب الذي من المقرر أن يستضيف مباراة الأزرق أمام الأردن في 13 أكتوبر/ تشرين الأول.

ويرى الاتحاد انه من الصعب تحديد ملاعب التدريب والمباريات قبل الحصول على الموافقات الصحية بإمكانية العودة للتدريبات، مع وضع البروتوكلات الصحية للفرق الرياضية سواء للخروج لمعسكرات خارجية أو السفر لخوض المباريات، وكذلك ما يخص استضافة المنتخبات القادمة للعب في الكويت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات