اغلاق

عروس بالجبل الأخضر مهرها مليون صلاة على النبي


جراسا -

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي حادثة عقد قران عروسين تمت في منطقة الجبل الأخضر بعمان ، حيث كان مهر العروس مليون صلاة على النبي "صلى الله عليه وسلم" كمعجل ، والمؤخر مليون من الباقيات الصالحات .

وفي التفاصيل التي وردت بحسب ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي ، رصدته "جراسا" ، فإن  شابا يحمل درجة الماجستير في الإدارة التربوية، تقدم لخطوبة فتاة تدرس في كلية الطب.

ولدى التوجه  إلى منزل ذويها في منطقة الجبل الأخضر بعمان، برفقة عدد من أقاربه ، وافق والد الفتاة على طلب  الشاب لما يتمتع به من حُسن سيرة وسلوك سوي.

وعندما بدأت مراسم عقد القران، سأل المأذون والد العروس عن المهر، فكان جوابه "مهر ابنتي مليون صلاة على سيدنا النبي محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم"، ولدى سؤاله عن  المؤخر، قال: "مليون من الباقيات الصالحات".

واشترط والد العروس أن يتم تدوين مهر ابنته بعقد القران كما هو، موضحاً أنه يحيي سُنة النبي عليه الصلاة والتسليم في ضرورة التخفيف عن الشباب المقبلين على الزواج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات