مربو المواشي في المفرق يغلقون دوار الدبابة (صور)


جراسا -

نضال سلامة - أغلق عدد من تجار ومربي المواشي دوار الدبابة في المفرق بشاحناتهم احتجاجا على ما وصفوه بتأخر مديرية زراعة المفرق في توزين المواشي ، وانتظارهم لفترات طويلة.

الناطق باسم وزارة الزراعة لورنس المجالي قال لـ"جراسا" أن الوزارة وضعت آلية بالتنسيق والتشاور مع التجار ومربي المواشي للتصدير ، مشيرا الى أنها جاءت للحفاظ على الأسواق التقليدية في الخارج ، ومصلحة التجار ومربي المواشي .

وأضاف المجالي أنها جاءت أيضا لتحقيق نوع من التوازن بمنتج اللحوم في الأسواق المحلية ، بحيث تشمل الأوزان التي فوق 45 كيلو التي يسمح بتصديرها.

وبيّن المجالي أن الوزارة بالتنسيق مع تجار ومربي المواشي وضعت مواعيد مخصصة لدخول الشاحنات لغايات التوزين ، إلا أن بعض التجار ومربي المواشي لم يلتزموا بالمواعيد ، ما أحدث إرباكا لدى العاملين في المديرية الذين يعملون بطاقة من 7 الى 10 شاحنات ، وأثر ذلك على سير عمليات التوزين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات