مراجعات عيادات الإختصاص الكترونيا فقط قريبا


جراسا -

نضال سلامة - كشف مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات عن إطلاق منصة الكترونية لتحديد مواعيد المرضى المراجعين لعيادات الإختصاص ليس فقط في مستشفيات البشير ، وإنما بجميع مستشفيات وزارة الصحة المشمولة بنظام "حكيم" المحوسب.

وقال زريقات لـ"جراسا" أن إدارة مستشفيات البشير والخدمات الطبية الملكية تقدمت بمجموعة من المقترحات الى الشركة المشغلة لنظام حكيم ، تهدف الى تطوير عمل عيادات الإختصاص ، وتسهم بتخفيف الضغط عنها ، ما يصب في النهاية لتقديم الخدمة الأفضل للمراجعين.

وأضاف زريقات أن هذه المنصة تحمل اسم "الموعد الإلكتروني" من شأنها الحد من الاكتظاظ من خلال حصر مراجعة عيادات الأختصاص بالحالات التي تستوجب ذلك ، بحيث تمكن المريض من الحصول على أدويته الدورية دون مراجعة العيادات ، وتمكن من صرف الأدوية الى مدة تصل أقصاها 6 أشهر .

ولفت زريقات الى أنه بإمكان المراجعين التسجيل عبر المنصة عند فتحها من خلال تسجيل الاسم الرباعي والرقم الوطني واتباع الخطوات اللازمة ، وبناء عليه يتم الحجز ضمن العيادة المراد مراجعتها .

وأشار زريقات الى أن عمل هذه المنصة سيلغي ما كان يحدث للمراجعين من إعطاء مدد زمنية طويلة لمتابعة إجراء العلاج.



تعليقات القراء

زين
يعني بنرتاح من اصوات الضجيج بين المراجعين والموظفات
07-06-2020 12:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات