الأحد .. طقس حار نسبياً .. وغبار في بعض المناطق


جراسا -

يستمر اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبياً باتجاه المملكة، يوم الأحد، مع هبوب رياح نشطة مُحملة بالغبار على المناطق الشرقية

وتكون درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات نهارًا، حيث تسود أجواء حارة نسبياً في اغلب مناطق المملكة، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية.

كما تظهر كميّات من السحب المتوسطة والعالية أثناء النهار، مع احتمالية هُطول زخات محليّة من الأمطار بأجزاء محدودة من البادية الشرقية.

ويُتوقع أن تهب رياح شرقية نشطة السرعة على المناطق الشرقية من المملكة تعمل على تشكل الموجات الغبارية، تتحول مع ساعات المساء الاولى إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً.

مع ساعات الليل، يكون الطقس مُعتدلاً في أغلب المناطق.

ويوصي طقس العرب ب ضرورة الانتباه من قبل مرضى الجهاز التنفسي والعيون في المناطق الشرقية، من ارتفاع نسبة الغبار في الأجواء والانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الصحراوية الشرقية نتيجة تشكل موجات غبارية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات