اغلاق

احباط تهريب اكثر من 2 مليون حبة مخدرة مخبأة بالزيتون (صور)


جراسا -

احبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب ٢ مليون و ٢٠٠ الف حبة مخدرة من قادمة احدى دول الجوار ، بعد تخبئتها في الزيتون.

وفي التفاصيل ، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام اشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة التي ينوون ادخالها للمملكة عبر احدى مركبات الشحن القادمة عبر معبر جابر الحدودي تمهيداً لتهريبها لخارج المملكة الى احدى دول الجوار ،حيث جرى وبالتعاون مع الاجهزة الامنية والجمارك في المركز الحدودي تحديد مركبة الشحن التي تحمل لوحة ارقام لدولة عربية وفور محاولتها الدخول الى المملكة جرى ضبطها وسائقها .

واضاف الناطق الاعلامي انه بتفتيش المركبة عثر داخلها على ٢ مليون و٢٠٠ الف حبة مخدرة أُخفيت داخل حمولة من مادة الزيتون وما زال التحقيق جارياً في القضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات