اغلاق

لجنة الأوبئة تدرس اعادة فتح المسابح


جراسا -

أكدت اللجنة الأولمبية الأردنية، أن لجنة الأوبئة ستعقد اجتماعا، للتباحث حول قرار عودة المسابح للعمل، بعد قرار الحكومة بعودة القطاع الرياضي.

وأشار المسؤول الإعلامي في اللجنة الأولمبية زيد الصرايرة إلى أنه وبعد الاستفسارات العديدة حول عودة المسابح للعمل، حصلت اللجنة على خبر شفوي يفيد بأن لجنة الأوبئة ستعقد اجتماعا خلال الساعات المقبلة، للتباحث حول قرار عودة المسابح إلى العمل هذا الاسبوع، وتأكيد الإجراءات الواجب اتباعها لضمان السلامة العامة.

وأشار الصرايرة إلى ان لجنة الأوبئة تدرس عودة المسابح للعمل، وأن اللجنة الأولمبية ستقوم بالإعلان رسميا عن القرار فور وروده من لجنة الأوبئة.

وأضاف: اللجنة الأولمبية تحرص على مساندة الجهد الحكومي للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدا الحرص على التزام القطاع الرياضي بجميع إجراءات السلامة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات