اغلاق

حريق ضخم يلتهم أكبر مستودعات "أمازون" في أميركا (فيديو)


جراسا -

التهم حريق هائل أكبر مستودعات شركة "أمازون" في كاليفورنيا، صباح الجمعة 5 يونيو/حزيران، وهرعت سيارات الإطفاء الى مكان الحادث.

الحريق الذي اندلع في مستودعات الشركة جنوب الولاية في ريدلاندز على بعد حوالي 96 كيلومترا شرق لوس أنجلوس.

وبحسب تصريحات لمدير المدينة فإن نحو 100 عامل تمكنوا من مغادرة المستودع، دون تعرضهم لإصابات في الوقت الذي لم يعرف به بعد سبب الحريق.

من جهة رئيس فوج الإطفاء العامل على إطفاء الحريق قال إن التحقيقات لا تزال جارية حول سبب الحريق في الوقت الذي تم فيه تجهيز المستودع بأفضل المعدات لمنع الحرائق.

يذكر أن شركة "أمازون" سجلت زيادة في الطلب بلغت 60% نتيجة الحجر المطبق في العالم، بما أنها الشركة الأكبر في مجال تجارة التجزئة في العالم.

كما وقامت الشركة بتوظيف أكثر من 100 ألف شخص منذ 16 مارس/آذار الماضي للمساعدة في تلبية الطلبات، كما أعلنت عزمها عن توفير 75 ألف وظيفة إضافية.

وبحسب إحصائية فإن مالك الشركة، جيف بيزوس، تمكن من زيادة ثروته بمقدار 15 في المئة خلال فترة جائحة "كورونا"، لتصل ثروته لـ34.6 مليار دولار.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات