المسلماني: طيران فلاي جوردن يستعد للرحلات الداخليه الى العقبه ..


جراسا -

قال النائب السابق والرئيس التنفيذي لشركة فلاي جوردن امجد المسلماني ان طيران فلاي جوردن وتنفيذا للتوجيهات الملكيه للبدء باعادة السياحه الداخليه ستبدأ وبالتنسيق مع وزارة السياحة في التجهيز لتشغيل رحلات داخليه سياحية الى العقبه على طيران فلاي جوردن.

واضاف المسلماني ان المرحله الحاليه تستوجب التوجه لتنفيذ التوجيات الملكية لتنشيط السياحة الداخليه لدعم قطاع السياحة الداخليه خصوصا مع القرارات الحكومية الاخيرة بفتح المرافق الفندقيه وسيتم ذلك بالتنسيق الكامل مع معالي وزير السياحة ومدير عام هيئة تنشيط السياحة.

واكد المسلماني انه حاليا يتم اتمام الترتيبات بالتواصل مع الحكومة مع التركيز ان تكون الاسعار مناسبه لكافة المواطنين وخصوصا ان هناك تخطيط للعمل مع مجموعة فنادق ايلا وعدد اخر من الفنادق في العقبة ونتوقع ان تكون البداية خلال الايام القادمة ويستطيع اي مكتب سياحه اعداد البرنامج الذي يرغب به والتنسيق مع طيران فلاي جوردن حيث سيتم تنفيذ هذه البرامج السياحية من خلال مكاتب وكلاء السياحة.

واضاف المسلماني على وجوب التوجه حاليا لتطوير السياحة الداخليه واعادة ثقة المواطن بالمرافق والامكانات السياحية للمملكة والتي استقطبت خلال الاعوام القليلة الماضية ملايين السياح الأجانب اضافة الى اهمية الاستفادة من خبرات مكاتب السياحة لتغيير شكل السياحة الداخلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات