اغلاق

إيقاف ترديد "صلوا في بيوتكم" ابتداء من فجر السبت


جراسا -

قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف حسام الحياري، إنه سيتم إيقاف ترديد كلمة " صلوا في بيوتكم " ابتداء من أذان فجر يوم السبت، في ظل التخفيف من إجراءات الحظر وفتح العديد من القطاعات.

وأضاف، ان الإجراءات الوقائية التي عملت عليها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، غير مرتبطة بقرار فتح المساجد وستبقى الإجراءات كما هي بجميع مساجد المملكة حفاظا على السلامة العامة.

إلى ذلك، أكد الحياري أنه لم يتم تسجيل أي ملاحظات، في صلاة وخطبة الجمعة اليوم، لافتا إلى أن المواطنين أبدوا التزاما بالتعليمات والإرشادات التي أعلنت عنها الوزارة، داعياً الى الاستمرار بالالتزام لتبقى المساجد مفتوحة يعمها الأمن والسكينة والطمأنينة. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات