اغلاق

برشلونة يسعى إلى تمديد عقد ميسي


جراسا -

نشرت وسائل إعلام تقارير عن تحرك إدارة نادي برشلونة الإسباني لبدء المحادثات مع نجم الفريق الأول ليونيل ميسي من أجل تمديد عقده.

ووفقا لإذاعة "كوبي كادينا" وصحيفة "سبورت" الإسبانيتين، فإن رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو سيبدأ المفاوضات مع الأرجنتيني، مع بقاء أقل من عام على انتهاء عقده.

وعلى الرغم من اقتراب ميسي من عامه الـ33 في 24 من الشهر الجاري، إلا أن إدارة برشلونة لا تزال ترى فيه الدافع الكبير للفوز بالمزيد من الألقاب الجماعية والفردية.

ويستطيع البرغوث أن يتفاوض مع أي ناد اعتبارا من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، لأنه سيكون في الأشهر الستة الأخيرة من عقده، كما كان بإمكانه تفعيل خيار المغادرة مجانا هذا الصيف، لكنه فضّل البقاء داخل أسوار الكامب نو.

وسيكون ميسي جاهزا لمواجهة مايوركا نهاية الأسبوع المقبل، عند عودة بطولة الدوري الإسباني بعد توقف 3 أشهر تقريبا بسبب جائحة كورونا، على الرغم من غيابه عن التدريبات يوم الأربعاء، إلا أن النادي أكد أن لا مشاكل لدى ميسي وسيكون حاضرا في اللقاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات