اغلاق

الأوقاف : لا مخالفات خلال صلاة الجمعة اليوم


جراسا -

قال الناطق باسم وزارة الأوقاف والشؤون المقدسات الاسلامية حسام الحياري، إنه لم يتم تسجيل أي ملاحظات فيما يتعلق بخطبة وصلاة الجمعة اليوم.

وأضاف الحياري،في بيان وصل "جراسا"  أن المواطنين أبدوا إلتزما عالياً بالتعليمات والإرشادات التي أعلنت عنها الوزارة . وتابع أن كوادر وزارة الأوقاف منذ الاعلان عن اعادة فتح المساجد، بدأت بالعمل وبمتابعة مباشرة من وزير الاوقاف الدكتور محمد الخلايلة، لتعقيم المساجد، وتوفير الكمامات والقفازات، وسجادات الصلاة، ووضع اشارات لأماكن الصلاة للمصلين لتحقيق التباعد الصحي بين المصلين للحفاظ على سلامتهم .

كما، بين الحياري، أن مديريات الاوقاف من خلال الاجتماعات المستمرة منذ اسبوع عملت على تجهيز الاجراءات الوقائية قبل صلاة الجمعة اليوم. ولفت إلى أن النجاح اليوم الذي يسجل للأردن هو حرص الاردنيين على تطبيق اشترطات السلامة العامة التي عملت عليها الوزارة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات