اغلاق

الإبداع في متصرفية الرصيفة


في ظل مواجهة المملكة لوباء فايروس كورونا المستجد، والجهود التي تبذلها مختلف الجهات للتصدي لهذا الفايروس، فإنّ متصرفية لواء الرصيفة قامت بجهود عظيمة لتحقيق مفاهيم التطور والإبداع والتميز والحفاظ على الأمن الشامل ،
ولا زالت تسير بخطى ثابتة ضمن هذه المفاهيم في آدائها لتلبية احتياجات المواطنين في اللواء.

إنّ العمل في الوظائف الحكومية وخصوصا التي على تماس مباشر مع المواطنين يجب أن يكون ضمن وسائل وأساليب إدارية ناجحة، وهذا بالفعل الذي استطاعت المتصرفية وكافة العاملين فيها وعلى رأسهم عطوفة متصرف لواء الرصيفة الدكتور سلطان الماضي القيام به.

إنّ التعامل بحرفية وقدره إبداعية خاصة مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم بأسرع وقت ممكن وحسب القدرات المتاحة.

إنّ الناظر في أداء المتصرفية يرى التناغم والتماسك لدى كافة العاملين فيها، وذلك مما ينعكس إيجاباً على الخدمة المقدمة للمواطن في الرصيفة.

وما زالت المتصرفية تواصل العمل الدؤوب بمهنية عالية في التعامل مع كافة شرائح المجتمع بمسافة واحدة مقدمه بذلك مصلحة الوطن والمواطن وقضاء حوائج الناس .

إنّنا نعتز بمتصرفية لواء الرصيفة وبأدائها المتميز وعطائها الدائم وتفوقها في فتح قنوات التواصل مع المواطنين للمساهمة في تلبية إحتياجاتهم بما فيها التنظيم بين المؤسسات والدوائر الحكومية المختلفة باللواء .

عندما يكون العطاء كبيراً ، ويترجم توجيهات القيادة ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين - حفظه الله ورعاه - فإنّ الكلمات تعجزُ عن وصفِ الإبداع والتميز في العمل.

بوركت جهودكم عطوفة المتصرف وكافة النشامى العاملين في هذه المؤسّسة الوطنية التي نعتز ونفتخر فيها في لوائنا الحبيب ، وبما تقدمونه من نفع للناس وخدمة الوطن في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة .

مثمنين ومقدرين جهود قواتنا المسلحة الاردنية ومرتبات مديرية شرطة لواء الرصيفة ممثلة بعطوفة مديرها العقيد محمود العواد ومرتبات الدفاع المدني والشرطة المجتمعية والمجالس الامنية المحلية وبلدية الرصيفة ومديرية التنمية الاجتماعية وغرفة تجارة الرصيفة وكافة المؤسسات الوطنية والمجتمعية التي قامت بدورها خلال الأزمة .
سائلين المولى عز وجل ان يحفظ الاردن والاردنيين والعالم اجمع من هذا الوباء بظل قيادتنا الهاشمية المظفره .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات