اغلاق

منع المتطرف "غليك" من اقتحام منزل الشهيد الحلاق ورميه عن الدرج


جراسا -

تعرض الحاخام الصهيوني المتطرف يهودا غليك، مساء الخميس، للضرب بالقرب من منزل عائلة الشهيد اياد الحلاق في القدس المحتلة.

وذكرت مصادر عبرية أنّ غليك نقل إلى مستشفى "شعار تصديق" مصاباً بجروح في ساقه، حيث تم رميه عن الدرج، وصفعه وركله، عند محاولته دخول خيمة عزاء الشهيد.

ونقلت القناة 13 العبرية عن جليك قوله: "حوالي عشرة أشخاص قاموا بإمساكي، رفعوني والقوني من السلالم، وهربت إلى محطة الإطفاء حتى وجدت ملجأ هناك".

ويعد يهودا غليك من أشهر قادة اليمين القومي الإسرائيلي المتطرف بسبب مطالبته السماح لليهود بالصلاة في باحة المسجد الأقصى، وهو احدى أكثر الشخصيات كرها لدى الفلسطينيين.

وكانت عائلة الشهيد إياد الذي استشهد برصاص الاحتلال أثناء توجهه لمدرسته في البلدة القديمة في القدس، قد رفضت استقبال مسؤولين في دولة الاحتلال من بينهم رئيس البلدية في القدس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات