اغلاق

خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة


جراسا -

أعلنت مديرية الأمن العام عن تنفيذ خطة أمنية مجتمعية للمساهمة في خدمة مصلي الجمعة يوم غد، من خلال تعقيم وتطهير المساجد، وتوزيع أدوات السلامة العامة على المصلين، وتنظيم دخولهم وتواجدهم لأداء الصلاة.

وبينت مديرية الأمن العام أن مرتباتها العاملة في الميدان ومن كافة التشكيلات ستنفذ الخطة الهادفة لضمان توفير البيئة الصحية الملائمة للمصلين، في إطار التعليمات التي أعلنت عنها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية .

وراعت الخطة الانتشار الأمني المناسب أمام المساجد، وتسهيل وصول المواطنين إليها سيراً على الأقدام، وتجنب التجمع والازدحام على أبوابها، وتحديد أماكن أداء الصلاة للمصلين وبما يحقق التباعد الجسدي بينهم حفاظاً على السلامة العامة.

وتُهيب مديرية الأمن العام بكافة الأخوة المواطنين الالتزام بما صدر من تعليمات عن وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الإسلامية، وإتباع إرشادات ونصائح رجال الأمن العام المتواجدين لخدمتهم وتقديم المساعدة لهم وتسهيل وصولهم وأدائهم للصلاة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات