اغلاق

شكاوى من ارتفاع اسعار الدخان ودائرة الضريبة ما من مجيب!


جراسا -

خاص - وردت شكاوى عديدة من قبل مواطنين تفيد بارتفاع أسعار بيع الدخان للمواطنين بدون سابق انذار في بعض المحال التجارية وبمناطق مختلفة من المملكة.

الشكاوى تواصلت عبر "جراسا" منذ صباح اليوم الخميس، حول أسعار الدخان هل طالها ارتفاع رسمي ام هو جشع لبعض التجار؟ دون ان تلقى هذه الاستفسارات اجابة رسمية، حيث امتنعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن الاجابة على اتصالاتنا كونها الجهة المعنية بأسعار بيع الدخان والرقابة بهذا الشان تعود اليها.

نقدر عاليا الدور الذي تقوم به هذه المؤسسة في الايام الاخيرة، الا انه من غير المعقول ان تبقى الاشاعة او المعلومة مبهمة خصوصا ان الدائرة لا يوجد فيها ناطقا اعلاميا للتواصل والاجابة على اسئلة الصحفيين وان الامر مقتصر على المدير العام وهو الوحيد المخول بالافصاح عن المعلومات والاجابة على التساؤلات ولا ندري عن مدى نجاح هذه السياسة بعدم وجود ناطق رسمي لتلك الدائرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات