اغلاق

تفاصيل خطة عودة عمل القطاعات الرياضية وفعالياتها


جراسا -

أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية عن حزمة من الإجراءات الاحترازية والضوابط والتعليمات الصحية الواجب الإلتزام بها  لعودة عمل القطاعات الرياضية.

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها ، وصل "جراسا" ، أنه بناءً على قرار الحكومة الذي يقضي بعودة القطاع الرياضي إلى العمل بعد أكثر من شهرين من التوقف فإن اللجنة الأولمبية الأردنية تُعلن عن حزمة من الإجراءات الاحترازية والضوابط والتعليمات الصحية الواجب الإلتزام بها. كما ستكون هذه المنشآت خاضعة للرقابة الدائمة من قبل اللجنة والاتحادات الرياضية والجهات الحكومية ذات الإختصاص، حيث تم تقديم هذه الخطة إلى الحكومة من خلال فريق العمل الذي شكّلته اللجنة الأولمبية لإدارة ملف القطاع وعودته إلى العمل.


وأضافت أنها تسعى  من خلال هذه الاجراءات الرقابية على جميع جوانب القطاع الرياضي إلى مساندة الجهود الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا بالإضافة إلى الحد من الخسائر الاقتصادية والفنية التي تعرض لها هذا القطاع خلال الفترة الماضية.

وبينت أنها ستكون  حريصة كل الحرص على الالتزام بكافة المعايير الصحية الصادرة عن الحكومة الأردنية وستبذل كافة الجهود للمحافظة على سلامة جميع العاملين في القطاع الرياضي والمستفيدين منه.

للإطلاع على الإجراءات الصحية لقطاع الرياضة يرجى الضغط هنا

للإطلاع على خطة عودة عمل القطاعات الرياضية يرجى الضغط هنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات