اغلاق

عودة نشر اعلانات اجتماعات الهيئات العامة عبر الصحف الورقية


جراسا -

قرر وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري تعديل اجراءات نشر اعلانات الشركات والمتعلقة باجتماعات الهيئات العامة بحيث يتم النشر في صحيفتين محليتين يوميتين.

وبموجب الاجراءات يترتب على مجلس الإدارة/ هيئة المديرين دعوة المساهمين/الشركاء لحضور اجتماع الهيئة العامة (العادي و/أو غير العادي) وذلك من خلال الإعلان عن توقيت وتاريخ انعقاد الاجتماع من خلال النشر بصحيفتين محليتين يوميتين ونشر الدعوة على الموقع الإلكتروني للشركة وموقع دائرة مراقبة الشركات وذلك قبل مدة لا تقل عن أسبوع من التاريخ المحدد لعقد الاجتماع.

ووفقا للقرار يبدأ العمل بهذه التعديلات اعتبارا من يوم السبت المقبل بحيث يتم النشر في صحيفتين محليتين يوميتين وذلك للاجتماعات التي يتم الموافقة عليها بعد تاريخ ٦/٦ من الشهر الجاري.

وقال د. الحموري أن القرار يأتي ايمانا من الوزارة بالدور الكبير الذي تقوم به الصحف المحلية لخدمة الاقتصاد الأردني وباعتبارها وسيلة النشر الأمثل ولها تاريخ طويل ولعبت دورا مهما وما تزال في خدمة الوطن على مختلف الأصعدة.



تعليقات القراء

شاهر السويطي
لا انتهى مفعولها والفيس اسرع
04-06-2020 02:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات