اغلاق

140 طبيبا يتقدمون بشكوى ضد وزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية


جراسا -

نضال سلامة - تقدم 140 طبيبا وطبيبة بشكوى الى وزير الصحة الدكتور سعد جابر مطالبين باستكمال مباشرة إجراءات تعيينهم والتي توقفت في ديوان الخدمة المدنية.

الأطباء وبحسب ما رصدته "جراسا" دشنوا عبر موقع التواصل "تويتر " حملة الكترونية حملت اسم "#مباشرات_وزارة_الصحة" أكدوا خلالها أن حياتهم تضررت سلبا بعد أن تقدموا باستقالاتهم من القطاع الخاص، حيث تم تأجيل مباشرتهم إلى العام القادم .

الأطباء المشتكون قالوا لـ"جراسا" أنه صدر عبر الصحف بلاغ من وزارة الصحة يدعوهم الى التعيين وطلب استكمال الوثائق والاجراءات ، وقاموا بمراجعة الوزارة حيث طلب منهم تقديم الوثائق اللازمة من ضمنها استقالات من أعمالهم بالقطاع الخاص منعا للازدواجية ، وهو ما تم بالفعل.

وفي تاريخ 3-1-2020 تم ابلاغهم من قبل وزارة الصحة أنهم سيباشرون عملهم بالوزارة خلال 10 أيام من تاريخه إلا أن ذلك لم يتم الى الان.

وأضافوا أنهم راجعوا نقابة الأطباء الأردنيين بخصوص قضيتهم إلا أنها لم تتدخل بشكل فاعل ، مشيرين الى أنه مضى على تعطلهم عن العمل أكثر من 5 شهور .

وزير الصحة سعد جابر أشار في تصريحات سابقة أن إجراءات تعيينهم ستتم بعد عيد الفطر ، ولكن هذا الوعد ذهب أدراج الرياح ، وبات الأطباء بين مطرقة ديوان الخدمة وسندان وزارة الصحة .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات