اغلاق

من الثلاثي الأقرب لتشكيل خط هجوم مدريد الأساسي؟


جراسا -

ركزت صحيفة “ ماركا “ على مشكلة الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد في ظل اقتراب استئناف الموسم الحالي الذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا مؤكدة أن الهجوم سيكون صداع الرأس للمدرب.

وفي ظل قلة لاعبي وسط الميدان واختيارات زيدان التي تمنح الأفضلية لكل من كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس وفيدي فالفيردي وإيسكو وعليه اختيار ما بين 3 و4 لاعبين حسب الخطة فإن الهجوم يتوافر على 10 لاعبين يحتاج المدرب لاختيار لاعبين أو 3.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الأساسي الوحيد في الهجوم هو الفرنسي كريم بنزيما الذي يبقى مرجعا للفريق والهداف الأول رغم كونه لم يكن في وضع جيد قبل التوقف، لكنه يحصل على الثقة الكاملة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي نظر المدرب الفرنسي فإنّ الإسباني ماركو أسينسيو والبلجيكي إيدين هازارد هما اللذان يشكلان الثلاثي مع كريم بنزيمة لكنه حسب الصحيفة يواجه مشكلة كونهما عادا من الإصابة وعمليات جراحية.

فالنجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو لم يلعب منذ 10 أشهر ، بينما عاد البلجيكي هازارد من عملية جراحية وكان من المقرر ألا يلعب نهاية الموسم لولا التوقف.

وعاد الثنائي للتدريبات بشكل جيد ويعتبر حلم زيدان لتشكيل ثلاثي مع بنزيما لكنه مطالب بتتبع حالة الثنائي وعدم المخاطرة به تحسبا لأي نكسة فبل استعادة الثقة واللعب بشكل دائم وكبير.

وأكدت الصحيفة أن الثنائي الويلزي غاريث بيل والبرازيلي فينسيوس جونيور يبقى أقرب للعب في ظل الشكوك حول هازارد وأسينسيو.

فالنجم البرازيلي الشاب كان في مستوى جيد قبل التوقف كما أن تفاهمه مع كريم بنزيما كان جيدا ، بينما كان موسم غاريث بيل سيئا لكن ماركا أكدت أن بإمكانه العودة لمستواه في أي لحظة وتقديم الإضافة للفريق خصوصا أنه ظهر بشكل جيد في التدريبات.

ويتوافر زيدان -أيضا- على قطع غيار استخدمها بشكل كبير هذا الموسم وهو الإسباني لوكاس فاسكيز والبرازيلي رودريغو وبإمكانهما لعب دور مهم في اللقاءات الأحد عشر الأخيرة.

وقدم البرازيلي رودريغو قناعات جيدة كلما منحه زيدان الفرصة بينما يبقى لوكاس فاسكيز أحد رجالات المدرب الفرنسي الأوفياء.

وحسب صحيفة “ ماركا “ فإنّ ماريانو دياز ولوكا يوفيتش وإبراهيم دياز يبقون في مؤخرة ترتيب مهاجمي ريال مدريد لدى زيدان وأكدت صعوبة منحهم فرصة في نهاية الموسم خصوصا المهاجم الصربي الذي أصيب منذ شهر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات