تحسن الحالة الصحية للفنانة المصرية رجاء الجداوي


جراسا -

قالت وسائل إعلام مصرية، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تحسنت في الساعات الأخيرة، بعد اصابتها بكورونا سابقاً.

ووفق مصادر طبية، فإن حالة الفنانة الجداوي التي ترقد في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، تحسنت في الساعات الأخيرة، وانخفضت حرارتها إلى 37 درجة، وفق اليوم السابع.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الجداوي، ارتفع لديها نسبة الأكسجين في الدم، وأصبحت طبيعية للغاية، كما تحسن الضغط والنبض، مضيفة انه في حال تطور حالتها إلى الأفضل أكثر من ذلك، سوف تعود لغرفة عادية، وتترك العناية المركزة.

وتكشف المصادر أن أكثر شيء أثر على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، هو تدهور حالتها النفسية، بسبب الشائعات التي انتشرت كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاتها، وهو مما تسبب في توترها، مشيرا إلى أن العامل النفسي مهم للغاية في تطوير الحالة الصحية لمصاب كورونا.



تعليقات القراء

..................
الحمد لله عالسلامة
رد بواسطة رجاااا
الله يسلمك
04-06-2020 01:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات