ضبط مصنع غير مرخص للكمامات الجراحية والقماشية بالزرقاء (صور)


جراسا -

ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء منشأة في منطقة وادي العش بالزرقاء تقوم بتصنيع كمامات جراحية وكمامات قماشية بفلتر غير مجازة قانونيا.

وقالت المؤسسة في بيان صادر عنها ، وصل "جراسا" ، أنه وبتوجيهات من عطوفة مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الاستاذ الدكتور نزار مهيدات قامت كوادر التفتيش في مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات / المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة بضبط منشاه في منطقة وادي العش في محافظة الزرقاء تقوم بتصنيع كمامات جراحية وكمامات قماشية بفلتر غير مجازة ومواد تدخل في تصنيع الكمامات .

وأشارت الى أنه تم التحفظ على الكميات ومصادرتها وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحب العلاقة.. كما تهيب المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالمواطنين الكرام في حال وجود أي شكوى او استفسار أو ملاحظة تخص الغذاء والدواء والمسلتزمات الطبية التوجه بالاتصال بالمؤسسة وعلى جميع وسائل الإتصال والتواصل الخاصة بالمؤسسة وعلى مدار الساعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات