"#مظاهرات_امريكا" تتصدر تويتر الأردن


جراسا -

رصد - تصدر وسم " #مظاهرات_امريكا" صفحات موقع التواصل "تويتر" في الأردن ، حيث غرد الناشطون فيه بالعديد من مقاطع الفيديو الموثقة للإحتجاجات هناك ، إضافة الى العديد من التغريدات المنتقدة لسياسة التمييز العنصري في أميركا.

أحمد المعمري غرد قائلا :" يفرقون بين الاسود والابيض؛ ودمروا وقتلوا ملايين البشر في العراق وسورية وليبيا؛ ولديهم ويستخدموا الاسلحة النووية والبيولوجية والكيميائية ثم تصدر وزارة خارجيتهم تقريرا تحكم فيه على بعض الدول بمخالفة حقوق الانسان والمرأة ماهذا الظلم والتناقض؛اللهم بداية النهاية لهم".

أبو خالد الرويلي علق ممتدحا الأردن :" اللهم لك الحمد والشكر على نعمة الامن والامان والاخوه والمحبه التي ينعم بها الجميع في هذ الوطن المعطاء سواء مواطنين اومقيمين وهذ ما يجب علينا ترديده انظرو الي ما يحدث في اقوى دولة في العالم امريكة وسببه التميز بين المواطنين".

خالد اليعقوبي كتب أبياتا من الشعر قال فيها :" فاحذر صغير الأمر ولتحفل به .. وإذا غفلت فإنه يستفحل .. فالنار أول ما تكون شرارة .. والغيث بعد رذاذه يسترسل".

سعد منصور كتب معلقا على الرئيس الأمريكي ترامب :" وعند كل أزمة يخرج علينا رافعا الإنجيل ويدعوا الشعوب للصلاة من أجل أمريكا
وهو يحكم أكبر دولة علمانية في العالم .. لا يملون من المتاجرة بالدين ثم يتهمون المسلمين بذلك .. رمتنى بدائها وانسلت".

عزام سليمان قال :"- غرد مواطن امريكي ابيض قال حرق مدينة كاملة لن يعيد جورج فولوريد للحياة .- فرد مواطن امريكي اسود احراق الشرق الاوسط بكامله لن يصحح ما حدث في 11 سبتمبر ".

الدكتور الشيخ خالد الملا علق بالقول :"سوءة أمريكا قد بانت صورتها من خلال ردع المتظاهرين .. ليس هنالك ديمقراطية أو حرية في أمريكا بل هي أُكذوبة إنطلت على العالم ".

أم فهد كتبت :" مظاهرات أمريكا تحدث كل يوم في فلسطين و لا أحد يتكلم عنها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات