اغلاق

الاردن تنافس 8 دول عربية للفوز بمقعد عضوية المجلس العالمى للاعبين القادة


جراسا -

مع انطلاق الاجتماع الثاني للمجلس الإقليمي لمداخلات اللاعبين القادة للاولمبياد الخاص والذى يعقد عبر المنصة الإفتراضية بمشاركة 20 لاعبا و15 مرافقا من 10 دول عربية ، والذى يستمر على مدى ثلاثة ايام حيث يشهد هذا الاجتماع حدثين هامين الاول محاولة الفوز بمقعد عضوية المجلس العالمى للاعبين القادة والذى سوف يخلو نهاية هذا العام وتشغله لاعبة الاولمبياد الخاص التونسى ندى الرشيد ، والثانى حرص المهندس ايمن عبد الوهاب على التحدث للمجتمعن حول التخطيط الاستراتيجي للأولمبياد الخاص ومناقشة نقاط إلاستراتيجية العالمية 2025-2021 والتي تعرف عليها المشاركون خلال إكمال الإستبيان المتعلق بهذه الإستراتيجية من قبل اللاعبين القادة ، ويمثل الاردن اسراء الخطيب ( لاعب قائد ) ورزان العطيوي ( مرافق).

وصرحت نهى جاب الله مديرة برنامج اللاعبين القادة بأن هذا الاجتماع والذي  يعد الثاني للاعبين القادة بعد تشكيل مجالس للاعبين فى برامجهم وتمثليهم في هذا المجلس الإقليمي ، وقيامهم بعقد اجتماعات دورية لهم فى بلادهم.

وعقد اجتماعهم الاول بالقاهرة اكتوبر الماضي  ، فكان من الضروري عقد هذا الاجتماع وهو الثاني من عمر هذا المجلس ، وبسبب ظروف كورورنا وما يمر بها العالم والمنطقة من أحداث ولأهمية  وضرورة هذا الاجتماع تم عقده من خلال المنصة الافتراضية زووم .

وقد حرص المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي  للاولمبياد الخاص الدولي ولإيمانه  بأهمية دور هذا المجلس على القاء محاضرة هامة حول التخطيط الاستراتيجي.

واضافت نهى بأنه وبخلو معقد عضو المجلس العالمى للاعبين القادة والذى كانت تشغله التونسية ندى الرشيد سيتم اختيار لاعبا من الدول التسع المشاركة فى هذه الاجتماع وهى مصر ، الامارات، لبنان ،الكويت، المغرب ،سوريا ،البحرين ، عمان، الاردن للفوز بهذا المقعد .

واشارت جاب الله بأن حلال جلسة من جلسات الاجتماعات سوف تتاح الفرصة لكل لاعب بالتعريف الكامل بنفسه والتحدث عن طموحاته واحلامه وما يريد من هذا المجلس والدور الذى يمكنه ان يلعبه خاصة وانه يتكون من لاعبين من مناطق العالم السبع .

مؤكدة بأن التونسية ندى الرشيد سوف تتحدث عن المجلس العالمي ودوره وما قامت به خلال فترة عضويته ، خاصة وان العام الماضي قد شهد انعقاد اول مؤتمر عالمي للاعبين القادة فى الدينمارك بحضور لاعبين قادة من مختلف دول العالم ، ومن ثم كان من المهم وقبل اختيار  عضو المجلس العالمي  الجديد الاستماع الى ممثلة المنطقة في المجلس العالمي ، وفتح باب الترشح لهذه العضوية من بين اللاعبين القادة المشاركين فى هذا الاجتماع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات