اغلاق

قاتل فشل بالهرب ووقع بقبضة الأمن


جراسا -

وقع قاتل مطلوب بخمسة قضايا متعلقة بالقتل العمد بقبضة الأمن عقب فشل محاولته الهرب إثر مداهمة قوة أمنية لمنزله غرب البلقاء.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا" أن قوة امنية داهمت منزل شخص مطلوب بقضايا القتل العمد والشروع به وألقت  القبض عليه، وضبطت  داخل منزله  كمية من اشتال الماريجوانا المخدرة وسلاحين ناريين.

وأضاف انه على اثر متابعة معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام احد الاشخاص المطلوبين وبحقه خمسة طلبات في قضايا القتل العمد والشروع بالقتل والسرقة باستخدام منزله في احدى مناطق غرب البلقاء لزراعة وتخزين مادة الماريجوانا المخدرة فقد تم وبعد التأكد من كافة المعلومات قامت قوة امنية بمداهمة المنزل .

وبين ان الشخص المطلوب حاول الهرب عند مداهمته الا ان القوة الامنية تمكنت من القاء القبض عليه كما والقي القبض على شخص اخر برفقته ، وبتفتيش المنزل ضُبط داخله سلاحان ناريان اضافة الى كميات من أشتال الماريجوانا المزروعة داخل حديقة المنزل وكمية من ذات المادة المخدرة المعدة للبيع وبوشرت التحقيقات في القضية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات