اغلاق

شركة ZTE تتحدى هواوي بهاتف جديد


جراسا -

قررت شركة ZTE الصينية الدخول في سباق جديد لإنتاج الهواتف المتطورة والرخيصة مع شركة هواوي، وأعلنت عن نيتها إطلاق هاتف 5G متطور سعره قرابة 180 دولارا فقط.

ومن المفترض أن يطلق الهاتف الجديد في أول يونيو المقبل، ويزود بهيكل مقاوم للماء والغبار فيه شاشة AMOLED بمقاس 6.5 بوصة بدقة عرض (2340/1080) بيكسل، مدمج تحتها ماسح لبصمات الأصابع سريع الأداء.

كما سيحصل الجهاز على منفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذين لبطاقات الاتصال من نوع Nano-SIM ، ومنفذ Type-C 1.0 ، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تعمل مع ميزة الشحن السريع +Quick Charge 4، ويمكن شحنها بشاحن (18واطا).

أما معالج هذه الجهاز فسيكون ثماني النوى من نوع Snapdragon 765G، وذاكرة الوصول العشوائي 6/8 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية 128/256 غيغابايت، ومعالج الرسوميات Adreno 620.

والكاميرا الأساسية له ستأتي بأربع عدسات بدقة (48+8+2+2) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات