اغلاق

لأول مرة .. إنستغرام يكافئ منشئي المحتوى


جراسا -

قرر تطبيق إنستغرام مشاركة منشئي المحتوى أرباحها الإعلانية ما سيسمح للمستخدمين بتفعيل مقاطع الفيديو الإعلانية على أجهزة "IGTV"، والحصول على جزء من الدخل المحقق.

بالإضافة إلى ذلك سيتلقى منشئو المحتوى مكافآت عن طريق فيديوهاتهم المباشرة "live" من خلال التبرعات.

في وقت سابق، كان المعلنون والوكالات هم من يدفعون الأموال لمنشئي المحتوى سواء في "story" أو "IGTV" أو المنشورات. وهذه السياسة جعلت تطبيق إنستغرام يخسر الكثير من المال.

وستظهر الإعلانات الأولى على "IGTV"، هذا الأسبوع، بشكل تجريبي أولا، حيث سيكون متاحا لـ 200 من منشئي المحتوى باللغة الإنجليزية والشركاء فقط.

وستبدأ شركات مثل "إيكيا" و"بوما" و"Sephora" بنشر إعلاناتها التي ستستمر 15 ثانية كحد أقصى. كما سيحصل المنشؤون على 55 في المئة من الدخل.

والطريقة الأخرى التي سيكسب من خلالها منشئو المحتوى هي تبرعات من المشتركين. وسيتمكن المستخدمون دعم المدونين بشراء شارة أو أكثر بأسعار مختلفة (0.99 دولار أو 1.99 دولار أو 4.99 دولار) أثناء العروض الحية.

lk [im Hovn يمكن لمستخدمي "إنستغرام" الآن إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 50 شخصًا باستخدام الميزة الجديدة في المرة الواحدة، بعد أن كان في السابق بحد أقصى 6 أفراد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات