حملات عسكرية صهيونية في الأغوار تستهدف تهجير الفلسطينيين


جراسا -

قامت قوات الاحتلال الصهيوني بحملة عسكرية منذ ساعات صباح اليوم الاثنين، استهدفت منطقة الاغوار وصفت بانها الاشرس والاعنف على منطقة الاغوار منذ سنوات.

وبحسب مسؤولين في السلطة الفلسطينية استهدفت الحملة تدمير شبكات مياه ومصادرة معدات، واجراء تحقيقات ميدانية في منطقة الجفتلك في الاغوار اضافة الى مصادرة وتدمير بسطات لبيع الخضار لمزارعين في منطقة بردلة في الاغوار الشمالية .

وقال معتز بشارات مسؤول ملف الاغوار في طوباس بفلسطين ان اكثر من 12 جيبا عسكريا اسرائيليا اضافة الى جرافتين تابعتين لقوات الاحتتلال الاسرائيلي اقتحمت منطقة الجفتلك وقاموا بتدمير 15 دونما من شبكات المياه الخاصة بالمزراعين تدميرا كاملا ومصادرتها.

واضاف بشارات ان الجرفات العسكرية الاسرائيلية قامت ايضا بتدمير خطوط المياه الناقلة للمواطنين والتي يبلغ طوله 800 متر وتعود ملكيتها لعدة مزارعين تدميرا كاملا قبل مصادرتها .

وقالت مصادر فلسطينية في الجفتلك ان ضباطا من المخابرات الاسرائيلية قاموا باجراء تحقيق ميداني استهدف عدة مزراعين ومواطنين في منطقة الجفتلك بالاغوار وان لم يبلغ عن عمليات اعتقال في صفوف المزارعين .

واضاف بشارات ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت للمرة الثانية خلال اسبوع بتدمير عدد من البسطات الخاصة بالخضار للمزارعين في منطقة عين البيضا وقرية بردلا في الاغوار الشمالية بعد اقتحام جنود الاحتلال الاسرائيلي للمنطقة .

واكد بشارات ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت بتدمير كامل لستة بسطات لبيع الخضار في المنطقة صباح اليوم وقامت بمصادرة كافة محتوباتها وحذرت المواطنين من الوصول الى المنطقة .

وقال بشارات ان ما يحدث في الاغوار اليوم هو ترجمة عملية وحقيقية لعملية الضم التي تسعي الحكومة الاسرائيلية الى تطبيقها على ارض الواقع.

واضاف ان هذه الاجراءات تسعى لعملية تهجير المواطنين من مناطق سكناهم من خلال الضغط عليهم بشتى الوسائل والسبل وتدمير كافة ممتلكات المواطنين في الاغوار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات