اغلاق

الرزاز يستجيب لمناشدة الطفل أيهم عبر "جراسا"


جراسا -

نضال سلامة - أوعز رئيس الوزراء عمر الرزاز الى الجهات المعنية بالاستجابة للمناشدة التي أطلقها والد الطفل أيهم الشريدة ، والتكفل بنفقات علاجه خارج المملكة .

وأضاف والد الطفل ، السيد خالد الشريدة ، لـ "جراسا" ، أنه وعقب نشر المناشدة عبر "جراسا" ، تلقى اتصالات من وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود ، ورئاسة الوزراء ، ووزير الصحة سعد جابر ، أبلغوه خلاله بمباشرة الحكومة إجراءات تسفيره الى الخارج لتلقي العلاج .

وكان والد الطفل أيهم بث مناشدة عبر "جراسا" ناشد خلالها التكفل بعلاج طفله أيهم الذي يعاني من يعاني من التهاب مزمن على ملتحمة واجفان العين اليسرى ، ووجود التصاقات وتليفات واختلال في وضع الجفن ، مع احتكاك الرموش بقرنية العين اليسرى.

وبحسب التقارير الطبية المرفقة بتقريرنا حينه فإن عينات الأنسجة أثبتت وجود الالتهاب المزمن مع عدم القدرة على تحديد التشخيص النهائي.

للإطلاع على التقرير السابق عن حالة الطفل أيهم يرجى الضغط هنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات