رجعنالكم بحملة أبشر بالسيارة من المناصير للزيوت والمحروقات


جراسا -

أطلقت المناصير للزيوت والمحروقات في  بداية شهر مارس الماضي حملة بمناسبة مرور عام على اطلاق بطاقة المكافآت أبشر وبسبب جائحة كورونا والظروف الماضية تم ايقاف الحملة على ان تستئنف من بداية شهر حزيران  وسيتم السحب على سيارة كل شهرين .

6 سيارات ل 6 رابحين

 كن احد الرابحين معنا  كل شهرين بواحدة من سيارات نيسان Kicks موديل 2020 مجمركة ومرخصة من خلال السحب على الأرقام المتسلسلة لبطاقات أبشر الفعالة للعملاء. وكل بطاقة تحمل رقم متسلسل من 19 خانة مطبوع أسفل البطاقة سيستخدم لاجراء السحب عليه.

المطلوب  فقط أن يقوم العميل بإستخدام بطاقة أبشر الفعالة قبل كل تعبئة وقود في محطات المناصير اوالمحطات التابعة لها بما لايقل عن 4 مرات خلال الفترة السابقة لكل سحب بحسب التواريخ المحدد ة والمعلنة  لاجراء السحوبات ، وذلك ليحق له  الدخول والمشاركة بالسحب علماً بأن بطاقات الولاء أبشر مجانية ، ويمكن الحصول عليها من أقرب محطة مناصر اليك ، وسيتم إجراء السحب من خلال مراقبي قسم الترويج بوزارة  الصناعة والتجارة ، وسيتم الإعلان عن صاحب إسم ورقم البطاقة  الرابحة  بالحملة من خلال وسائل الاعلام المختفلة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لشركة المناصير للزيوت والمحروقات بالاضافة الى نشرها في الصحف الرسمية.
عبي أكثر وفرصتك بالربح بتكبر.

* السحب الأول على اول سيارة سيكون بتاريخ  04/08/2020.
*الحملة حاصلة على موافقة وزارة الصناعة والتجارة رقم 4/2/28/6697
*تطبق الشروط والأحكام.
للمزيد من المعلومات ولمعرفة الشروط والأحكام يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة:
https://www.mgc-gas.com/events&news/
أو الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم  0797803780
*يشترط ان تكون البطاقات مفعلة على موقع الشركة الإلكتروني أو من خلال تطبيق محطات المناصير على الهواتف الذكية وان يتم استخدام بطاقة أبشر عند التعبئة في المحطات قبل كل سحب .
#أبشر_بالسيارة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات