اغلاق

جامعة الشرق الأوسط تعقد دورات تدريبية في "الامتحانات المحوسبة"


جراسا -

عمان – نفذت دائرة تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط، عددا من الدورات التدريبية العملية، والمتعلقة بالامتحانات المحوسبة، استهدفت أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

وبين مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات المهندس رائد اللحام، أن الدورات، التي شهدت حضورا مكثفا، ونفذها قسم التعلم الإلكتروني، تهدف إلى تطوير وسائل التعلم والتعليم والتقييم في الجامعة، من خلال التدريب على استخدام برنامج الامتحانات المحوسبة، وكيفية الاستفادة من ما يقدمه البرنامج من خدمات إلكترونية، متوعة المستويات، تحديدا خدمات الموقع الخاص بالامتحانات المحوسبة (Cloud)، لضمان استمرارية الامتحانات دون انقطاع.

من جهته، أوضح رئيس قسم التعلم الإلكتروني، المهندس حمزة الصمادي، أن الدورات تناولت كيفية انشاء امتحانات محوسبة، وإدارة الامتحان، وطرق كتابة الاسئلة بمستويات مختلفة، وآلية تنزيلها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات