رحلات جوية بين الأردن وجورجيا قريبا


جراسا -

أعلن السفير الجورجي  في المملكة زازا كانديلاكي انه سيتم قريبا البدء بتسيير خط طيران مباشر بين الاردن وجورجيا بواقع رحلتين اسبوعيا.

وقال انه يجب البدء بتبادل الوفود السياحية وتشجيع التعاون السياحي، لاسيما وان البلدين من اقل الدول بإصابات كورونا، وكون السياحة مصدرا مهما للدخل القومي في كلا البلدين اللذين يمتلكان ارثا سياحيا وتاريخيا ودينيا مميزا، لافتا الى الدور الهام الذي سيلعبه تدشين خط الطيران المباشر في تعزيز التعاون السياحي والاقتصادي.

وقال السفير  انه يجري البحث مع الجانب الاردني لإقامة مركز ثقافي جورجي في منطقة المغطس، الأمر الذي سيكون له اثر كبير في استقبال السياح والحجاج الجورجيين الى الاردن.

وأضاف  ان هناك 100 الف سائح وحاج جورجي يزورون القدس سنويا وانه يمكن استقطابهم لزيارة الاردن خاصة المغطس لا سيما وان جميعهم من المسيحيين الارثوذكس، ويعتبر المغطس وجهة دينية مهمة لهم، داعيا الى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع الاردن في جميع المجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات