اغلاق

الزرقاء .. رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق


جراسا -

أكد محافظ الزرقاء حجازي عساف أنه تم رفع العزل عن الجزء المعزول من منطقة حي الإسكان وإحدى البنايات بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز، "مدينة الشرق" بالمحافظة، لافتا الى أن قرار فك العزل عنهما يحدده الوضع الوبائي وعدم تسجيل إصابات جديدة.

وأوضح عساف اليوم الأحد، أن الوضع الوبائي في محافظة الزرقاء مستقر ومطمئن ولا يوجد ما يدعو للقلق، مؤكدا أن نتائج جميع فحوصات المخالطين ومخالطي المخالطين التي تم أخذها من منطقة حي الإسكان والبناية جاءت سلبية.

من جهته أفاد مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة الزرقاء الدكتور محمد الطحان، أن فرق التقصي الوبائي كانت سحبت أكثر من 250 عينة من الجزء المعزول من منطقة حي الإسكان بالزرقاء، وبناية مدينة الشرق، لافتا إلى أن نتائج العينات المسحوبة أكدت أنها سلبية وخالية من فيروس كورونا المستجد. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات