اغلاق

الصحة للاردنيين: التدخين يزيد من انتشار كورونا


جراسا -

يصادف اليوم الأحد، الحادي والثلاثين من أيّار، اليوم العالمي للامتناع عن التدخين؛ وبهذه المناسبة تؤكّد وزارة الصحّة حرصها الكبير على حماية صحّة المواطنين من مخاطر التدخين بمختلف أشكاله، خصوصاً في ظلّ انتشار فيروس كورونا، إذ يؤدّي التدخين إلى مشاكل صحيّة في الرئتين والجهاز التنفّسي، قد تسهم في انتشار المرض.

كما تهيب وزارة الصحّة بالأخوة المواطنين ضرورة الابتعاد عن التدخين، خصوصاً في الأماكن المغلقة والعامّة ومواقع العمل؛ وذلك لضمان سلامتهم وحماية صحّتهم، ومنع تسارع انتقال العدوى والحدّ من مضاعفات المرض.



تعليقات القراء

سرايا.....
بس بدي افهم كيف زبطت معهم انه التدخين بزيد من الاصابة بكورونا؟؟؟؟!!! هل النفس اللي بيطلع من فم المدخن يصل الى غيره بينما النفس العادي لغير المدخن لا يصل؟؟؟؟ بس بدي افهم مين هالعبقري صاحب الفكرة. بدنا ندخن وما حد له عندنا شي.
01-06-2020 10:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات