اغلاق

إنهاء خدمات 80 موظفا بـ"المركز الإسلامي" والجمعية توضح (وثيقة)


جراسا -

نضال سلامة - تلقت "جراسا" شكاوى من موظفين عاملين بجمعية المركز الإسلامي تضمنت قيام الجمعية بإنهاء خدماتهم في ظل جائحة الكورونا التي لا زالت تلقي بظلالها على الوطن .

الموظفون قالوا لـ"جراسا" أن الجمعية قامت بعدم تجديد عقودهم المنتهية بتاريخ اليوم خلافا لتعديلات أمر الدفاع التي صدرت صباح اليوم ، مشيرين أن عددهم يبلغ 81 موظفا موزعين بالعديد من المراكز التابعة للجمعية .

ولفت الموظفون الى أن عددا مماثلا منهم مهدد بإنهاء الخدمات في الأشهر القادمة.

رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات ، أوضح لـ"جراسا" أن أكثر من 4 آلاف موظف يعملون في الجمعية الان ، وتم إبلاغ المنتهية عقودهم اليوم بعدم تجديدها نظرا لعدم حاجة الجمعية لهم.

إلا أن الدهيسات أضاف قائلا :" أنه و على إثر تعديلات أمر الدفاع التي صدرت صباح اليوم قررت الجمعية تمديد عقود الذين تم إبلاغهم بعدم التجديد لغاية 30-6-2020".

وأشار الى أن قرار عدم تجديد عقود الموظفين بات الآت مرهونا بما سيصدر عن أوامر الدفاع مستقبلا ، أي أنه في حالة صدور أمر دفاع أو توضيح له بالإبقاء على تمديد عقودهم ، فإن الجمعية في هذه الحالة ستبقى ملتزمة بأمر الدفاع ولن تخالفه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات