مواعيد استقبال "التنمية" لمراجعيها


جراسا -

 اعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن بدء استقبال المراجعين في مركز الوزارة والمديريات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا .

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة اشرف خريس ، في بيان وصل"جراسا" ، ان تعميما صدر الى جميع مديريات ومرافق الوزارة بالبدء ياستقبال المراجعين وفقا للدليل الارشادي للدوائر الحكومية مع تطبيق كافة الشروط الصحية والتباعد الاجتماعي وعدم الاحتكاك المباشر .

ولفت خريس الى ان التعميم اشار الى ضرورة تقديم مديريات الوزارة جل الخدمات للمواطنين ، مشيرا الى الايعاز الى المديريات بعدم توجيه المراجعين لمركز الوزارة وتقديم الخدمة لهم حسب الاصول ، وعدم ارسال الدراسات الاجتماعية مع المراجعين وارسالها عبر البريد.

واوضح خريس ان مكاتب التنمية الاجتماعية في المحافظات ستبدأ عملها اعتبارا من 15 حزيران المقبل ، فيما يتم تقديم الخدمة حاليا من خلال المديريات الرئيسة في المحافظات والالوية، وتم البدء بعمل مكاتب تنمية المجتمع المحلي ومكاتب حماية الاسرة والاحداث التابعة للوزارة.
وشدد على ان الوزارة تعنى بتقديم الخدمة الفضلى للمراجعين خلال ساعات الدوام المشار اليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات