هيئة الطيران المدني: لا موافقات على استقبال رحلات جوية لشركات خارجية


جراسا -

نضال سلامة - أكد مصدر مسؤول في هيئة تنظيم الطيران الأردني أنه لم يردها أي قرار رسمي بخصوص فتح المطارات في المملكة خلال شهر حزيران .

وردا على سؤال وجهته "جراسا" عقب إعلان العديد من شركات الطيران التجارية من خارج المملكة تسيير رحلات الى الأردن خلال حزيران ، أوضح المصدر أنه لم تصدر من الهيئة أية موافقات لتلك الشركات بتسيير الرحلات الى المملكة ، إلا أن ذلك لا يمنع شركات النقل الجوي التجارية عن تسيير رحلاتها وفق المواعيد التي تضعها .

وأشار المصدر الى أن قرار فتح المطارات مرتبط بخلية الأزمات بالمركز الوطني لأمن وإدارة الأزمات ، منوها الى أنها هي الجهة الوحيدة المخولة بإصدار القرار حول ذلك وأن الهيئة هي جهة تنفيذية بهذا الخصوص.

من جهته قال وزير النقل خالد سيف، الأحد، إن التواريخ التي تعلنها شركات الطيران حول جدولة رحلات جوية إلى عمّان متوقعة وغير مؤكدة حتى الآن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات